ما هو الهواء المعطر للسيارات؟
- Aug 17, 2018 -

يعتبر معطر الهواء ، المعروف أيضًا باسم "العطور البيئية" ، أكثر الطرق شيوعًا لتنقية بيئة الهواء في السيارة وتحسين جودة الهواء. بسبب حمله المريح ، الاستخدام البسيط والسعر الرخيص ، أصبح معطر الهواء الخيار الأول للعديد من أصدقاء السائق لتنقية الهواء في السيارة ، ومبدأ عمله بسيط جداً ، والذي ينبعث منه الشر. تضاف كمية صغيرة من الأدوية إلى المواد التي لا تنتف إلى إزالة الروائح عن طريق التفاعلات الكيميائية واستخدام مواد عطرية قوية لإخفاء الرائحة ، لذلك فإن العديد من معطرات الهواء لا تقوم في الواقع بمسح الرائحة في السيارة ، فقط لتغطية الرائحة مع نكهة سارة.

تصنيف

معطر الهواء هو منتج كيميائي تم تطبيقه في مجال الصرف الصحي البيئي منذ القرن العشرين. يمكن تقسيمها إلى:

1. نوع الهباء الجوي. منتج معلب باستخدام مقذوف. عند استخدام هذا النوع من المنتجات ، يمكن رش معطر الهواء الموجود في الخزان المغلق بشكل متساو تحت ضغط وكيل الطرد ، ويشكل رذاذًا للحالة المعلقة في الهواء.

2. نوع الرش. منتج رش صغير لا يستخدم كقذيفة.

نوع عطرة

يحتوي معطر الهواء على مجموعة متنوعة من الأنواع العطرة ، مثل الزهرة المفردة ونكهة المركب ، إلخ. ولكن بشكل أساسي ، يمكن أيضًا أن يطلق على معطر الهواء ، مثل الأثير والجوهر ، "العطر البيئي". في السنوات الأخيرة ، تم تعميم جميع أنواع معطرات الهواء بسرعة.

شكل جرعات

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أشكال معطرات الهواء المتاحة للبيع. إذا تم تمييزها وفقًا لمظهرها ، فيمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: صلبة ، سائلة وعبوات هواء.