هل تقلق بشأن رائحة السيارة؟
- Aug 29, 2018 -

مع ملكية السيارة في ازدياد ، أو لأن السيارة تشبه البنزين ، والفورمالديهايد وغيرها من قضايا نوعية الهواء ، فإنه يتسبب في صحة المالكين ، حتى تهدد سلامة الحياة. العديد من أصحاب السيارات لا يستطيعون الانتظار لقيادة السيارة بعد شراء سيارة جديدة ، لا يعرفون السيارات الجديدة هي القتلة التخفي ، وتعريض صحة الركاب للخطر. وفقا للاختبار الموثوق ، والكثير من التركيز الداخلي للسيارات على المواد الضارة ودرجات مختلفة من ظاهرة زيادة الوزن على السوق ، وخاصة معدلات أعلى في بعض السيارات المتوسطة والمنخفضة تجاوزت. وثانيا ، سوف تزيد الحرارة المتولدة من التشغيل طويل المدى بعد سيارة محرك الملوثات المتطايرة ، وتنتج الأمينات والنيكوتين ، الخ. كما يمكن أن تسبب الضرر لجسم الراكب ؛ بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض المستهلكين يشترون السيارات من أجل الديكور الداخلي ، ولكن أيضا بعض اللعب المحشوة ، والوسائد وغيرها من الأشياء الزخرفية للسيارة ، إذا كانت جودتها ليست جيدة ، ثم سوف تزيد السيارة من إطلاق الفورمالديهايد والبنزين والغازات الأخرى ، مما تسبب في تلوث هواء السيارة. المشاكل ، وأصحاب السيارات تأتي مع العديد من الأساليب ، ولكن الأكثر شيوعا هو وضع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهواء المعطر السيارة.

hanging car perfume.jpg

هناك أنواع كثيرة من منتجات تنقية الهواء في السوق ، من مقعد العطور السيارة الأكثر شيوعا ، معطرات الجو ، الكربون المنشط ، لتطهير الأشعة فوق البنفسجية ، والتنقية ، مولد الأيونات السالبة ، وهلم جرا. ويمكن وصف منتجات تنقية الهواء سيارة كل شيء ليس فقط العلامة التجارية ، التنوع ، والسعر من عشرة دولارات إلى عدة مئات من الدولارات ، حتى ألف دولار. وفقا للاستطلاع ، حاليا في السوق أفضل منتجات تنقية الهواء بيع سيارة هي العطور مقعد السيارة وحزمة الفحم ، وتراوحت الأسعار من دزينة إلى مائة. بعض أصحاب سيختارون أجهزة تنقية ومنتجات مولد الأيونات السالبة ، ولكن الثمن قد يكون أعلى ، حوالي بضع مئات من الدولارات. مقارنة مع منتجات السيارات الأخرى ، كانت مبيعات منتجات تنقية الهواء مستقرة للغاية. عادة ما يختار الناس شراء منتجات سهلة الاستخدام مثل مقاعد سيارات العطور ومنتجات تغليف الفحم ، والتي يمكن استخدامها أيضًا كزينة جيدة.

hanging car perfume.jpg

من أين تأتي رائحة السيارة الجديدة؟ ومن المعلوم أن معظمها من مقاعد السيارة ، والسقف المستخدم في المنسوجات ، واللدائن ، وغيرها من الملحقات ، وكذلك المدخنين يبقون دخانًا. هذه المواد هي في عملية المضافات المتبقية سوف يتم إطلاقها ببطء في وقت مبكر عندما خرجت السيارة الجديدة ، والتدخين غير المباشر ، مما يضر بصحة الإنسان. سيختار معظم المستهلكين منتجات تنقية الهواء لإزالة الروائح عند شراء سيارة جديدة. السيارات الجديدة لها رائحة قوية. بعض الناس يفضلون وضع زجاجة عطر على السيارة. يمكن لرائحة العطر أن تحجب رائحة كريهة وتكون منعشة.

hanging car perfume.jpg