تصنيف عطور السيارات
- May 14, 2018 -

عادة ما يتم صناعة العطور من قبل العطار بعد الاستخراج الطبيعي من التوابل الاصطناعية من خلال الاستخلاص والفحص المتكرر ، ويتم خلط النكهات المختلفة وفقًا لنسبة معينة. العطر يدوم طويلا. البعض منها عبارة عن توابل مستخرجة من الروائح الطبيعية ، ولها أيضا رائحة مبيدة للجراثيم. دور.

في عام 2013 ، صنفت عطور السيارات المستخدمة عادة في السوق إلى ثلاثة أنواع: الهباء الجوي ، السائل والصلب وفقا لتركيبها الخاص. تتألف العطور من نوع Aerosol بشكل أساسي من الجواهر والحاويات التي يمكن أن تغطي بعض الروائح الخاصة في السيارة. مثل رائحة الأمتعة وطعم التبغ ورائحة الأسماك ورائحة الحيوانات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن سرعة التبخر سريعة للغاية ، وغالبًا ما يتم وضعها في حاويات ذات أشكال فنية. يمكن استخدامه لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر. يتم خلط عطور المركبات الصلبة بشكل رئيسي ببعض المواد ، ثم يتم ضغطها لتشكيلها. عموما ، يمكن استخدامها لمدة شهرين تقريبا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضا العطور المصنوعة من مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ، مثل الأقمشة المعطرة. كما يمكن استخدام الطباشير الفنية المصنوعة من السيراميك المعطر كعطر للسيارات.

وفقا لنوع الاستخدام هو أيضا مقسم إلى العطور قلادة ، مقعد العطور ، tuyote والعطور الأخرى.

في عطور السيارات ، الكحول له آثار جانبية على السائقين. تستخدم تركيبة TSI الجديدة 2013 النكهة كمواد خام ، ومواد الحشو هي أساسًا dipropylene glycol و dipropylene glycol ether مع رائحة إطلاق بطيئة.