سوق العطور سيارة الصين تتطور بسرعة
- Aug 21, 2018 -

لقد أصبحت الصين بالفعل أكبر بلد مملوك للسيارات في العالم ، والذي لا يقود فقط تطوير صناعة السيارات في الصين ، ولكنه يجعل أيضا سوق ما بعد البيع للسيارات أكثر فائدة لهذه الفرصة وتتطور بقوة. على الرغم من أن صناعة العطور في الصين بدأت رسميا في عام 2005 ، إلا أنها أصبحت أكثر ازدهارا في مواجهة مثل هذه الفرص. ومع ذلك ، كانت هناك بعض الأخبار غير المواتية في السوق في الآونة الأخيرة.


في الأصل ، اشترى أصحاب زجاجة من العطور السيارة ووضعها في السيارة لجعل الهواء داخل السيارة أكثر طازجة. ومع ذلك ، إذا واجهت منتجات "لا ثلاثة" (لا يوجد مصنع ، موقع الإنتاج ، لا رمز ترخيص النظافة الإنتاج) ، ثم مشكلة كبيرة ، ليس فقط سوف تلوث بيئة السيارة ، تآكل اكسسوارات السيارات ، ولكن تؤثر أيضا على ركوب صحة وسلامة موظفي السيارة. سيعطي العديد من مالكي السيارات زجاجة من عطور السيارات عند شراء سيارة ، ولكن بعد أن يستعملها صاحب السيارة ، فإن المشاكل لا حصر لها.


يشتري العديد من مالكي السيارات عطور السيارات في السوق. بعد الاستخدام ، سيواجهون أيضًا التعب والصداع والغثيان. هذا يعني أن المستهلكين قد استخدموا العطور السيارة السفلي. لماذا هناك العديد من العطور السيارة السفلي في السوق؟ بسبب التأخر في بدء صناعة العطور للسيارات في الصين ، من الصعب دمج تكنولوجيا إنتاجها مع التكنولوجيا العالية الدولية. بعض الشركات المصنعة استخدام العطور السيارة لخفض الزوايا ونسخ العلامات التجارية الشهيرة. هذا هو السبب الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، "قانون جودة المنتج" في البلاد ليست مثالية لقوانين ولوائح صناعة العطور السيارات ، والعقاب ليست ثقيلة ، فمن الصعب الحصول على نتائج واضحة. وقد تسبب هذا في قيام بعض الشركات المصنعة غير الأخلاقية بالاستفادة من الأموال وتحصيل الأموال بطريقة غير مشروعة. هنا ، أقترح أنه عند شراء العطور السيارة ، في محاولة لشراء سيارة عالية الجودة العطور. من أجل السلامة الجسدية والعقلية لعائلتك ، حتى لو قمت بشراء منتج أجنبي ، فمن المنطقي. على الرغم من أنك تريد دعم عطور السيارات المحلية ، إلا أنها محلية للغاية.


كان أهل البلد حزينين وكان عليهم استخدام البضائع الأجنبية. ومن المؤمل أيضا أن بعض الشركات المصنعة سوف تنتج العطور السيارات وفقا لمعايير الجودة الوطنية. يجب على الدولة أيضا تعزيز الإدارة في هذا المجال وصياغة القوانين واللوائح الصارمة ، بحيث صناعة العطور السيارات في الصين يمكن أن تنتقل إلى المستوى التالي. في الوقت الحاضر ، هذا الطريق هو حقا طريق طويل لنقطعه. .