ما هي خصائص الأنواع الثلاثة من شمع السيارة
- Aug 12, 2018 -

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع كثيرة من شموع السيارات في السوق. بسبب الأداء المختلف لشمع السيارات المختلفة ، فإن التأثير مختلف. لذلك ، يجب أن تكون حذرة في الاختيار. اختيار غير لائق لا يمكن إلا أن يحمي جسم السيارة ، ولكن أيضا جعل تغير لون الطلاء السيارة. في ظل الظروف العادية ، ينبغي النظر فيها وفقا لخصائص شمع السيارة ، ودرجة السيارة الجديدة والقديمة ، ولون الطلاء وبيئة القيادة. للسيارات ذات الدرجة العالية ، يمكن استخدام شمع السيارات عالي الجودة. هي أفضل السيارات الجديدة المغلفة مع الشمع الزجاجي لحماية بريق الجسم واللون. الصيف يجب استخدام الشمع سيارة مضادة للأشعة فوق البنفسجية. عندما تكون بيئة القيادة سيئة ، فهي أكثر ملاءمة لشمع الراتنج الوقائي. للمركبات العادية ، استخدم لون شمع عادي أو طلاء معدني سلسلة سيارة الشمع. بالطبع ، عند اختيار شمع السيارة ، يجب أن تفكر أيضًا في لون طلاء السيارة. عموما ، فإن طلاء السيارات الداكنة مصنوع من شمع السيارة الأسود والأحمر والأخضر ، والطلاء الخفيف للسيارة مصنوع من الشمع الأبيض والفضي واللؤلؤي.

يمكن تقسيم الشموع الموجودة في السوق اليوم إلى ثلاث فئات: الشموع الصلبة ، شموع الحليب ، والشموع السائلة ، وأكثرها استخدامًا هي الشموع الصلبة المنتجة في اليابان. تشير التقديرات إلى أن المستخدم قد يعتقد أن الشمع الصلب يبدو مشرقًا وسميكًا ، وأنه متصل بجسم السيارة. يجب أن يكون لها تأثير حماية أفضل على السيارة ، ولكن وفقا للخبراء ، هذا ليس هو الحال.

أول شيء يجب أن يكون واضحًا هو أن الشمع ليس صلبًا أو حليبيًا أو سائلاً. سمك الشمع المطبق على الجسم هو نفسه. سمك هو فقط شعور المستخدم ، وليس حقيقة. لذلك ، من الأفضل التمييز بين جودة السيارة ونوعية السيارة ، بالإضافة إلى طول الوقت.

بشكل عام ، ميزة الشمع الصلب هو أنه أكثر إشراقا عندما يتم الانتهاء من الشمع ، وسطح الطلاء أكثر سلاسة ، ولكن المشكلة هي أن الشمع الصلب ينتج المزيد من الشمع في عملية إزالة الشعر ، ولن يكون قادرا على اختراق الطلاء ، وسيكون من الصعب جدا تلميع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشمع الصلب يخاف من الماء ووقت الحماية قصير أيضا. تكمن ميزة شمع الحليب في أن وقت الحماية طويل نسبيا ، ولكن التأثير هو أن الطبقة السطحية لا يمكنها تقوية الورنيش ، وأن التلميع شغوف مثل الشمع الصلب. تكمن ميزة الشمع السائل في أن وقت تجفيف الهواء قصير ، ووقت الطحن هو توفير للعمالة ، ويمكن دمجه بالكامل مع ورنيش الخبز للحفاظ على تأثير الشيخوخة والتأثير الجيد. يمكن الشمع السائل أيضا عزل الغبار والأمطار الحمضية والملوثات الأخرى في الهواء.