ثلاث حالات سوء الفهم لاستخدام سيارات إطفاء ثلاثة سوء الفهم يجب أن تولي اهتماما
- Aug 02, 2018 -

وهناك ثلاث حالات سوء الفهم في استخدام وقف إطلاق النار

وقال إلا عدد قليل من أصحاب السيارات الخاصة في الدراسة الاستقصائية، أنهم استخدموا طفايات الحريق في شخصيا عندما كانوا شاركوا في التدريب على إطلاق النار. وقال 90 في المائة المتبقية من أصحاب السيارات أن ليس من الواضح كيفية استخدام طفاية حريق بشكل صحيح. المالك ينبغي تجنب سوء الفهم الثلاثة التالية عند استخدام وقف إطلاق النار.

الحريق

يمكن فقط استخدام طفايات الحريق إطفاء الحرائق الأولية. إذا كنت تريد أن تصبح نافذة المفعول، يجب عليك فهم التوقيت. وهذا يعني أنه عندما يكتشف المالك أن السيارة رائحة ودخان، أنه ينبغي استخدام طفاية حريق لحفظه. خلاف ذلك، سوف ترى الحريق وثم احفظه، حتى إذا تم استخدام وحدة التخزين مرة أخرى. كما أصبحت طفايات الحريق الكبير "كوب من الماء". الحريق مهم لفهم التوقيت، وليس حجم طفاية حريق نفسها.

طفاية حريق

عند استخدام طفاية حريق، لا ينبغي أن رذاذ مالك المركبة على سطح اللهب. بدلاً من ذلك، ينبغي أن تهدف إلى جذر اللهب المالك وتأكيد أن إطفاء الشعلة هو تماما قبل إزالة طفاية حريق.

تغطية الفرامل

لأن بعض الناس يعتقدون أن فتح غطاء محرك السيارة سوف تسمح للهواء للدخول وجعل النيران أكثر ازدهارا. حتى إذا لم يتم فتح غطاء محرك السيارة، أيضا متصل الهواء. عندما يتم فتح غطاء محرك السيارة بعد إطلاق النار، من المهم جداً للعثور على نقطة إطلاق النار في المرة الأولى.