الفرق بين عطور السيارات والعطور البشرية
- Jun 16, 2018 -

عطر السيارة هو استخدام تركيب التوابل الطبيعية بعد الاستخلاص والاختيار المتكرر ، وسوف جميع أنواع الجوهر النقي وفقا لنسبة معينة ، دائم العطر ، وأيضا وظيفة إزالة الرائحة ، تنقية التعقيم. العطور البشرية هي مزيج من الزيوت الأساسية والمواد الصلبة والكحول. هذا هو الزيت الأساسي. الزيوت الأساسية هي الزهور من النباتات. إن المواد العطرية المتطايرة المستخرجة من الأوراق والسيقان والجذور والفاكهة شديدة التقلب.

العطور السيارات أكثر لتسليط الضوء على الهواء النقي ، إزالة البكتيريا رائحة وغيرها من المهام ، يمكن تقسيم الأنواع الرئيسية إلى ثلاثة أنواع: نوع الهباء الجوي ، نوع السائل والنوع الصلب. يظهر جسم الإنسان العطر على الجسم لتزيين العمل ، يكون مثل لباس الشخص ، غطاء الحذاء ، لنفسه صورة متكاملة له تأثير تعزيز رائع ، رائحة يطارد ، جعل الشخص سعيدا.

على العطر ، يمكن أن يتغير عطر العطور من السميك إلى الضوء مع مرور الوقت ، حتى المذاق ، في الأساس هو نفس العطر من البداية إلى النهاية. والعطر سوف مع مرور الوقت ، والعطور الجسم العطر متقلبة باستمرار ، ويمكن تقسيم رائحة متقلبة في أول البخور ، وقاعدة في نهاية الذيل من البخور ، والمراحل الثلاث أساسا بسبب مختلف نكهات نكهة مختلفة معدل التطاير ، تسبب في أوقات مختلفة لها نكهات مختلفة.

هي أكثر شيوعا استخدام العطور السيارة والعطور الجسم في الحياة اليومية ، كما أن لديها بعض التميز ، والحساسية الجميلة من العطور جسم الإنسان لا يمكن مقارنة العطور السيارة. لذلك ، هناك اختلافات كبيرة في عملية الإنتاج وسعر المنتج النهائي.