الفرق بين العطور السيارة وعطر الجسم
- Jun 01, 2018 -

عطر السيارة استخدام توليف التوابل الطبيعية بعد استخراج المتكررة والتحديد، وجميع أنواع الجوهر النقي وفقا لنسبة معينة، العطر دائم، سيكون لها أيضا وظيفة إزالة رائحة، تنقية التعقيم. عطر البشرية خليط من الزيوت العطرية، والمواد الصلبة، والكحول. فهذا هو الضروري النفط. الزيوت الأساسية هي الزهور من النباتات. المواد العطرية الطيارة المستخرجة من أوراق، وينبع، الجذور أو الثمار متقلبة للغاية.

عطر السيارات أكثر من ذلك لتسليط الضوء على الهواء النقي، وإزالة رائحة البكتيريا وغيرها من المهام، والأنواع الرئيسية يمكن أن تقسم إلى ثلاثة أنواع: نوع الهباء الجوي، ونوع سائل ونوع الصلبة. عطر جسم الإنسان تظهر على الجسم لتزيين العمل، يكون مثل لباس الشخص، غطاء الأحذية، بالذات لا يتجزأ صورة له تأثير العروض الرائعة، يطارد رائحة، سعيدة في الشخص.

العطر، رائحة عطر السيارة يمكن أن تغير من سميكة للضوء ومع مرور الوقت، حتى لا طعم له، هو أساسا نفس العطر من البداية إلى النهاية. وسوف العطر مع مرور الوقت، جسم الإنسان هو العطر متقلبة باستمرار، ويمكن تقسيم المتطايرة رائحة البخور الأولى، القاعدة وفي نهاية ذيل البخور، ثلاث مراحل أساسا بسبب مختلف التوابل نكهة مختلفة معدل التطاير، تسببت في أوقات مختلفة بنكهات مختلفة.

عطر السيارة وعطر الجسم وتستخدم أكثر شيوعاً في الحياة اليومية، ولها أيضا بعض التمييز، والغرامة الحساسية للجسم عطر عطر السيارة لا يمكن مقارنتها. ولذلك، هناك اختلافات كبيرة في عملية الإنتاج وسعر المنتج النهائي

CF-1-3_副本.jpg