عطر الصلبة أكثر أماناً، والمكونات الطبيعية هي الأكثر أماناً
- Jul 22, 2018 -


منذ عطر السيارة منتج ناشئة، وهناك العديد من "ثلاثة لا" عطور سيارات أقل شأنا في السوق بدون اسم المصنع والموقع، وتاريخ الصنع ورقم دفعة الإنتاج.

بعد رائحة هذه العطور سيارات أقل شأنا، ستشعر بالانزعاج الشديد. الأعراض الرئيسية هي الغثيان، والغثيان والقيء.

لذلك، عند شراء سيارة العطور، ينبغي اختيار أصحاب السيارات المنتجات مع وصف المنتجات الرسمية وأرقام ترخيص إنتاج وشهادات الإدارة ذات الصلة. تبين أنهم ليسوا "الثلاث لا" المنتجات.



عطر الصلبة أكثر أماناً

ويمكن تقسيم عطور السيارة إلى العطور الصلبة والسائلة العطور. لأولئك الذين يتابعون الآن الأزياء، العطور الصلبة التي عفا عليها الزمن من الواضح وقديمة جداً، لكنها عملية جداً. على الرغم من أن العطور السائلة جميلة في المظهر، عادة ما يتم وضعها في الأواني الزجاجية. في أيام الصيف الحارة، بعد تعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس، فمن السهل أن تنفجر. العطور الصلبة لم يكن لديك هذا القلق. المؤمن معظم المواد الخام الطبيعية تحديد نوعية عطر لا يرتكز على الأسعار والمنشأ، ولكن على التحضير والمواد الخام. مكونات عطر سيارة عادية في معظمها التوابل التركيبية الكيميائية الاصطناعية، مرارا وتكرارا المكرر منتجات متفوقة وفرزهم العطر على التوابل الاصطناعية الطبيعية، نكهات مختلفة مصنوعة وفقا لنسبة معينة، هو دائم رائحة ، وبعض التوابل من المستخرجة من النباتات الطبيعية، وله أيضا تأثير إزالة التعقيم ورائحة. إذا قمت بشراء عطر سيئة، سوف تؤثر تأثيراً خطيرا على الصحة الخاصة بك. ويقول الخبراء أن منتجات مجمع أدنى من المعتاد، العطور تتبخر بسرعة، رائحة لاذعة أكثر، بعد فترة من الوقت تحت إضاءة الشمس، وستصبح تدريجيا اللون الأبيض، المستهلكين يمكن أن تجعل الأحكام البسيطة تبعاً لذلك.

AX-5-2.jpg