لا حاجة إفساد متعة القيادة مع سوء نوعية السيارة عطر
- May 28, 2018 -

لا حاجة إفساد متعة القيادة مع سوء نوعية السيارة عطر

مع زيادة مستوى الاستهلاك، والسعي لتحقيق الشعب نوعية حياة عالية ينعكس أيضا في استخدام السيارات. ولذلك، قد عطر السيارة تدريجيا تم الاعتراف من قبل المستهلكين، وتصبح في نهاية المطاف جزءا ضروريا من مالكي المركبات. ومع ذلك، يرجع ذلك إلى حقيقة أن السوق ليست موحدة، بعض العطور سيارة منخفضة الجودة لا تزال غير المطابقة للمواصفات وحتى تضر بصحة المستهلكين. ولذلك، وفي شراء واستخدام العطور سيارة أصحاب يجب أن تكون حذراً.

لاختيار عطر السيارة، يجب أن نبدأ أولاً بالحزمة. العطور التي تنتجها الشركات العادية هي محددة بوضوح، ومظهر العطور المكرر. في الوقت نفسه، يجب أن يكون المنتج صيني وصف اسم المنتج، واسم الشركة ومعلومات جهة الاتصال وعنوان الشركة، والملاحظات. بعد فتح العطور، رائحة العطور سيارات عالية الجودة الصرفة وممتعة، بينما عطر السيارة منخفضة الجودة رائحة لاذعة. وبعد التعرض لأشعة الشمس، تسرب السائل بسهولة وتدريجيا يتحول اللون أبيض.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب إيلاء اهتمام خاص لاستخدام عطر السيارة. في فصل الشتاء، فمن الأفضل عدم اختيار عطر رائحة خزامي، هذا الذوق حلوة جداً، فمن السهل أن يسبب الناس أن تؤثر على سلامة القيادة. في فصل الصيف، فمن الأفضل استخدام عطور محايدة والرائحة الخفيفة، لأن في الصيف العطور قوية تنبعث منه في المقصورة وتختلط مع رائحة عفن لخلق طعم كريهة أكثر.

ويندرج أيضا موقف عطر السيارة. إذا كنت تفضل وضع الزجاجة فوق لوحة أجهزة القياس، من الأفضل عدم اختيار زجاجة معدنية قوية للغاية. وسوف تعكس ضوء الشمس وتؤثر على القيادة، وأنه لا ينبغي وضع حولها الوسادة الهوائية. وضع العطور السيارة، في حالة وقوع حادث، ستكون زجاجة عطر عالية السرعة الملوثات العضوية الثابتة، ضرر كبير.

يمكن أن تكون مزال الرائحة الكريهة السيارة الجديدة بوضع بعض الكربون الخاص بالسيارة، أو وضع الجلد فروت، إلخ، لتمكينها من استيعاب ببطء. وهذا سيكون أكثر ملاءمة للبيئة ولن يخلق تلوث جديد. في نفس الوقت، فمن الأفضل لفتح إطارات إضافية الحفاظ على تدفق الهواء.


إكسيس شركة تصنيع عطر سيارة مهنية. ويضم فريق تصميم مستقل وخط الإنتاج حديثة متكامل. دائماً أنه مكرس لتوفير العطور سيارات ذات جودة عالية لضيوفها.

LD-1  凌云  产品主图.jpg