كيفية استخدام العطور السيارة في فصل الشتاء
- Dec 10, 2018 -

أصبح الطقس أكثر برودة ، وبدأ العديد من مالكي السيارات في فتح مكيفات الهواء للاستمتاع بالدفء. في هذا الوقت ، من المهم بشكل خاص للحفاظ على الهواء داخل السيارة طازجة. عادة ، العديد من أصحاب السيارات على استعداد لوضع عطر السيارة في السيارة ، وليس فقط يمكن القضاء على الرائحة ، ولكن أيضا يمكن للزجاجة عطر السيارة يمكن أيضا اللباس السيارة ، يمكن وصفها كطيرين بحجر واحد. هناك المئات من عطور السيارات في السوق اليوم. قال أحد وكلاء السيارات إنه ينبغي على المستهلكين اختيار عطور السيارات بمكونات طبيعية عند اختيار عطور السيارات. يجب أن يتوافق شكل زجاجات العطور مع طراز السيارة. في فصلي الربيع والصيف ، لا ينبغي أن يكون العطر المستخدم في السيارة قويًا جدًا. يجب عليك استخدام العطور السيارة مع طعم خفيف. يحتاج السائقون على المدى الطويل إلى النظر إلى الرائحة المنعشة ، ويمكن للرائحة العطرية بنكهة النعناع أن تقضي على التعب والنعاس أثناء القيادة. يمكن لأصحاب السيارات اختيار عطور السيارات وفقا لنوعهم وتفضيلاتهم وشخصيتهم والغرض من استخدام عطور السيارات.

اختيار عطور السيارات يحتاج إلى تجنب التلوث الثانوي. إذا واجهت عطر سيارة غير مصنوع من مواد طبيعية ، فإن الاستخدام على المدى الطويل سيزيد من التلوث داخل السيارة.

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع عطورات السيارات ، والأشكال والأشكال مختلفة. كيف يمكنني اختيار عطر سيارة يناسبني؟ هذا ليس فقط لفهم مزاج السيارة ، ولكن أيضا للنظر إلى شكل زجاجة عطر السيارة ، والشيء الأكثر أهمية هو أن تتناسب مع شخصيتك.

إذا كان المالك جالسًا في المكتب لفترة طويلة ، وكان العمل مملاً نسبيًا ، فمن الأفضل اختيار نكهة فاكهة الليمون والعطر البحري التي يمكن أن تهدئ الأعصاب. بالنسبة للمالك الأنيق ، من المستحسن اختيار بعض العطور الكلاسيكية مثل "الأفيون" و "السم" في السيارة لإبراز الشخصية.

إذا كان مالك السيارة عادةً لديه الكثير من ضغط العمل ووتيرة الحياة السريعة ، يمكنه اختيار بعض العطور التي يمكن أن تهدئ التأثير ، مثل العطور الحلوة والرائحة.

إذا كان المالك يحب التدخين في السيارة ، يمكن اختيار رائحة الشاي الأخضر الطازج ورائحة اللافندر الحلو لأنها يمكن أن تزيل الرائحة المزعجة في التبغ.

حاول عدم اختيار عطر العطر الخزامى المعطر لأن طعمه حلو جدا ويمكنه أن يسبب النعاس بسهولة. يمكن للمالك العام أن يختار بعض الزيوت الأساسية الطبيعية التي يجب وضعها في السيارة ، لأن رائحة الزيت العطري لن تكون لاذعة للغاية ، ومن السهل تسخينها ، كما يمكن أن تكون منعشة ومنعشة.