كيفية استخدام عطر السيارة بشكل صحيح؟
- Jul 01, 2018 -

سيارة العطور تختلف قليلاً عن العطور التي يستخدمها البشر. وقد العطور سيارة وظيفة إزالة الروائح الكريهة. إذا كان يتم استخدامها بشكل غير صحيح، أنها يمكن أن تنتج المواد الضارة بجسم الإنسان. الأمر كذلك، كيف لاستخدام السيارة العطور بشكل صحيح؟ دعونا نلقي نظرة.

 

عطر السيارة له وظائف رئيسية اثنين: الأول، بالإضافة إلى رائحة؛ الثانية، الاحتفاظ بالعطر، على حد سواء يجب النظر فيها، ولا يمكن أن يكون متحيزا! مع مراعاة الحاجة إلى إزالة الرائحة، هي الجلود والبلاستيك، والبنزين وغيرها ذوق سيء، من المستحسن استخدام العطور قد قليلاً حار أو ألدهيد المحتوية على المكونات لتسهيل إزالة رائحة؛ رائحة يستند الحلاوة (جديدة)، طازجة، ومنعزل. يتم تحديد العطر الخاصة، ويتم التركيز على اختيار البخور وشبح الطقس. أنها متقلبة ولا يمكن التنبؤ بها. يلهم عطر مخيلة الناس.

 

كيفية استخدام عطر السيارة:

أولاً وقبل كل شيء، للتحقق من العمر الافتراضي للمنتج، وفي حالة انتهاء صلاحية العطور، لها نكهة والاستقرار سوف التغيير، لذا لا ينبغي أن تستخدم عطر منتهية الصلاحية.

ثانيا، حاول عدم وضع العطور في الأماكن التي عرضه للتعرض لأشعة الشمس. بعض زجاجات وقوارير زجاجية ذات النوعية الرديئة معرضة للكسر بعد التعرض لأشعة الشمس، مما تسبب في السيارة الداخلية تكون ملوثة وتنظيف مزعجة للغاية.

أخيرا، فيما يتعلق بالتوظيف، مثل كثير من الناس استخدام العطور المعبأة في زجاجات ولصقه في وحدة مركز التحكم للسيارة. على الرغم من أنها تلعب دوراً زخرفية معينة، سوف تظل اللاصقة على وحدة مركز لفترة طويلة وأنه سيؤدي إلى تآكل الفريق. ولا تنظيف.

 

وباﻹضافة إلى ذلك، موقف الجسم زجاجة بأهمية خاصة، أولاً وقبل كل شيء، فإنه لا يمكن منع خط الأفق السائق، وثانيا أنه لا يمكن أن توضع فوق الشعار الوسادة الهوائية. لا تزال هناك بعض المعلقات العطور الخشبية في السوق. الخيط يتدلى من قلادة عطر يجب أن لا تكون طويلة جداً. خلاف ذلك، سيؤثر على اهتزاز أثناء القيادة القيادة لبرنامج التشغيل. من المستحسن أن أصحاب السيارات تستخدم حزم الخيزران الفحم وقشور الليمون الحلو، إلخ بدلاً من العطور، الذي كلاهما صديقة للبيئة ولا المخاطر التي تمس السلامة.

QQ图片20180613163611.jpg