كيفية استخدام طفاية حريق السيارة بشكل صحيح وأهميتها
- Jul 29, 2018 -

يتم استخدام طفاية الحريق كمعدة الإنقاذ. كل مالك سيكون لديه ، لأنه يجب فحصه عند فحص السيارة. ومع ذلك ، في الواقع ، غض الكثير من الناس عن هذا الأمر باستثناء يوم التفتيش. حتى يتم التخلص منها ، وحتى تأخذ طفاية الحريق مباشرة. من الخطر الشديد الذهاب إلى المنزل للتخزين. ذكّر المالك أنه على الرغم من أن طفاية حريق السيارة ذات قدرة محدودة ، حتى إذا لم تتمكن من إطفاء الحريق بالكامل ، على الأقل يمكن أن تساعدك على تأخير إطلاق النار في السيارة والفوز في وقت معين لإنقاذ.


تستخدم أجهزة إطفاء الحريق اليوم بشكل عام عامل إطفاء الحريق الجاف ، ويعمل غاز النيتروجين عالي الضغط في الخزان على طرد عامل إطفاء الحريق للرش ، وبالتالي تحقيق تأثير إطفاء الحريق. وتجدر الإشارة إلى أن طفاية الحريق أيضا لديها الصلاحية. هذه الصلاحية ليست عموما بسبب تدهور عامل إطفاء الحريق. وبدلاً من ذلك ، فإن النيتروجين العالي الضغط الداخلي لطفاية الحريق سوف يخفض تدريجياً بمرور الوقت ، لذلك سيتم تجهيز كل طفاية حريق بمقياس أحمري وأحمر. تشير الألوان الخضراء والصفراء والنص إلى حالة الضغط داخل مطفأة الحريق. عموما ، تشير المنطقة الحمراء إلى أن الضغط الداخلي منخفض جدا ويجب إعادة تعبئته. اللون الأخضر طبيعي ويشير اللون الأصفر إلى overfilling. عادة ما تدفع الانتباه للتحقق من البارومتر من طفاية الحريق ، ودائما الحفاظ على المؤشر في المنطقة الخضراء. ولكن لا تقلق إذا كان مقياس ضغط طفاية الحريق يظهر باللون الأحمر. ما عليك سوى الذهاب إلى متجر 4S أو نقطة المعالجة التي حددتها إدارة مكافحة الحريق لإعادة ملءها. أي فشل طفاية حريق لشراء واحدة جديدة هو الخفقان النقي. لا تستمع إلى الرسالة.


قدم استخدام طفاية حريق السيارة. قبل استخدام طفاية الحريق ، تحتاج إلى هز الخزان رأساً على عقب بسرعة لخلط عامل إطفاء الحريق مع غاز الضغط العالي الداخلي للرش بالتساوي. عند الاستخدام ، اسحب دبوس الأمان أولاً في منتصف المقبض ، ثم اضغط على مقبض الضغط ورشه على جذر اللهب. يجب أن يتم إبقاء الخزان منتصباً عند الاستخدام ويجب عدم استخدامه بشكل مسطح أو معكوس.



وبالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن شركة التأمين لا تعوض عن فقدان الأجهزة الكهربائية والدوائر وأنظمة إمدادات الوقود ، وأنظمة إمدادات الغاز بسبب الاحتراق التلقائي. وفي الوقت نفسه ، فإن الخسائر التي تسببها البضاعة المحمولة في المركبة تقع أيضاً ضمن نطاق الإعفاء. أي أنه لا يمكن التعويض عن مجموعة صغيرة من الاحتراق التلقائي ، والتي تسبب فقط في منطقة صغيرة أو دارة دارة دائرة الزيت. إذا قمت بوضع الأشياء الثمينة في السيارة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كاميرات SLR ، والنقود ، وما إلى ذلك ، تم حرقها عند حدوث احتراق عفوي ، هذا الجزء من الخسارة غير قادر على الحصول على تعويض.