كيف تبدد الرائحة الغريبة في السيارة
- Sep 03, 2018 -

هناك العديد من مصادر الرائحة الغريبة في السيارة ، بما في ذلك بشكل رئيسي:

1 ، والجلود سيارة جديدة ، الديكور الداخلي وغيرها من الغازات الضارة ؛

2. الروائح الناجمة عن العفن في السيارة ، مثل الفواكه والحلويات انخفض عن طريق الخطأ في ركن السيارة ، التعفن و mildewing. كما أصبحت المشروبات التي تم رشها أو المقاعد المبللة والسجاد بسبب تسرب الأمطار مناطق تكاثر العفن. هناك الأحذية والملابس التي تم تركها غير مستخدمة لفترة طويلة في المقصورة الخلفية ، والتي سوف تعطي رائحة كريهة. عندما يتم تشغيل مكيف الهواء ، سوف تنتشر هذه الروائح الغريبة وتنتشر جنبا إلى جنب مع تدفق الهواء في السيارة للعثور على أماكن جديدة لنمو العفن. خاصة في لوحة أجهزة القياس ، هناك بيئة مظلمة ورطبة حول المبخر لمكيف الهواء ، ومن الصعب أن يكون لديك وقت جاف ، لذلك يصبح مكان تجميع للقالب. بعد مرور وقت طويل ، طالما تم تشغيل مكيف الهواء ، سيكون هناك تيار مستمر من الرائحة العفنة التي تندفع خارجاً والناس سوف يخطئونها لشيء خاطئ مع مكيف الهواء.

3. رائحة القطران في مطافئ السجائر هي أيضا واحدة من مصادر التلوث ، والمختلطة في السيارات والمبخرات. بمرور الوقت ، ستصبح الرائحة أكثر غرابة ولا يمكن احتمالها.

4. تجدر الإشارة إلى أن معظم مالكي السيارات مثل مقاعد العطور بنكهة الليمون ، ومعظم هذه العطور حمضية وتميل إلى التعفن والتدهور بعد إرسالها إلى المبخر لمكيف الهواء. هذا هو السبب في أن استخدام مقاعد العطور هذه سيؤدي إلى نتائج عكسية ويعمق الرائحة الغريبة بعد أن يكون لها رائحة غريبة. إذا كنت تحب عطرًا كثيرًا ، فمن الأفضل اختيار النوع المحايد والخفيف.

لذلك ، إذا كنت ترغب في إزالة الرائحة الغريبة ، فأنت بحاجة إلى تنظيف وترتيب الحجرة الداخلية بشكل كامل ، كما أن لوحة العدادات ومبخر التكييف هما النقاط الأساسية. في الواقع ، يمكن استبدال مهمة إزالة الرائحة الغريبة بثلاث كلمات: التنظيف والتنظيف والتجفيف. التنظيف يشير إلى ترتيب السيارة والحجرة الخلفية ، وحاول عدم وضع الأحذية والملابس والفساد القذرة وما إلى ذلك في السيارة لفترة طويلة. يجب تنظيف صندوق القفازات ومنفضة السجائر وما إلى ذلك بانتظام. عند التدخين في السيارة ، يجب إغلاق مكيف الهواء وفتح النافذة. إذا كانت السيارة متوقفة في الشمس ، فإن درجة الحرارة داخل السيارة ستكون عالية مثل 60 درجة ، لذلك يجب أخذ الطعام والفاكهة في الوقت المناسب. إذا تطورت عادة جيدة للتنظيف ، فستبقى بعيدا عن الرائحة الكريهة. يشير التنظيف بشكل أساسي إلى أقنعة السجاد أو الفانيلا ، التي يجب تنظيفها في الوقت الذي يتم فيها لصقها بالطين أو الشراب أو مياه الأمطار ، لأن هذه المواد يصعب تجفيفها وسهل تكاثر العفن وانتشارها. عندما تصبح جافة وليس لها رائحة العفن ، فقد تم بالفعل نقل رائحة غريبة إلى مبخر تكييف الهواء ، حيث يأخذ الجذر وبراعم. إذا أصبح الماء داخل المقعد مبتلًا ، فمن الأفضل إزالته بالكامل وإعادة استخدامه بعد التجفيف تحت أشعة الشمس. التنظيف في الوقت المناسب سيقضي على مصدر عدوى الرائحة ، وإذا لم تكن هناك بيئة رطبة ، لن يكون للعفن مكان للاختباء. لذلك ، يمكن أن يمنع التجفيف حدوث رائحة غريبة ، ويمكن أيضًا استخدام هذه الطريقة لإزالة الرائحة الغريبة الموجودة. يشير التجفيف بشكل أساسي إلى استخدام وظيفة التسخين لمكيف الهواء في السيارة لغسل مبخر مكيف الهواء مع تدفق الهواء المتدفق لمكيف الهواء أثناء التجفيف بالهواء الساخن لمكيف الهواء. بهذه الطريقة ، يمكن تحقيق الغرض من إزالة الروائح دون تفكيك لوحة أجهزة القياس ونظام تكييف الهواء.