كيفية شراء مقعد عطور قسط
- Oct 22, 2018 -

في الوقت الحاضر، عند اختيار غالبية أصحاب السيارات على مقعد السيارة الراقية، ينبغي النظر في نوع العطر، بل تنظر أيضا في النمط واللون، والمواد، وحجم والجوانب الأخرى.


من أجل منع للغش وشراء السلع المقلدة وغير المطابقة للمواصفات، واختيار مقعد عطر سيارة الراقية حقاً، ما يلي أن أعرض لكم، معرفة عدة نقاط حول شراء مقاعد العطور الراقية:


الأول أن ننظر المظهر. مراقبة ما إذا كان العطر مقعد التغليف هو الاسم نظيفة وكاملة، جديدة، والعلامات التجارية المسجلة ومكان المنشأ وهلم جرا. في الوقت نفسه، يجب أن تتطابق مع نمط السيارة كاملة وتفضيلات المالك.


والثاني أن ننظر في الحالة السائلة من العطور. يلاحظ ما إذا كان السائل عطر واضحة وجلية، دون هطول الأمطار والتعكر والمسألة معلقة.


والثالث أن ننظر إلى لون العطور. لون العطر أكثر الأصفر، الضوء الأصفر والأرجواني. الأصفر يشير إلى النبيلة والدافئة والحارة والسلطة، بينما يظهر الأرجواني الغموض والأناقة والرومانسية. الألوان الأخرى نادرة. لون العطر ينبغي أن تكون لينة وينبغي أن لا تكون مشرقة جداً وصارخ.


والرابع لإلقاء نظرة على الختم العطور. منذ العطور سائل متقلبة، والسائل تتأكسد بسهولة بالأكسجين في الهواء، الطريقة التي تتطلب خاصية ختم ارتفاع بسيط جداً، وزجاجة عطر ابدأ تم فتحها بالقرب من الاختبار، وينبغي أن يكون هناك لا رائحة. فتح زجاجة عطر، ثم غطاء محكم، وقفه لفترة من الوقت، رائحة لها مرة أخرى، وينبغي أن يكون عطرة، مشيراً إلى أن الحد الأقصى ضيق وخال من تسرب.


والخامس أن ننظر في رائحة عطر. ينبغي أن تكون رائحة العطر النقي، غنية والعطرية، سرية، مع لا رائحة لاذعة. من المستحسن أن أصحاب السيارات اختيار العطور السيارة وفقا لجنسهم والتفضيلات وشخصية والغرض من استخدام عطر السيارة. برامج طويلة الأجل يمكن أن تنظر في اختيار رائحة منعشة، ورائحة النعناع النكهة يمكن القضاء على الإرهاق والنعاس أثناء القيادة. عطر عالية الجودة لا تنتج سوى جميل، ولكن أيضا برائحة تدوم طويلاً. كما يقتل البكتيريا ويزيل الروائح الكريهة. بعض التوابل غرد مركباً كيميائيا أكثر تكلفة من التوابل المركبة بطبيعة الحال. العطور السيارة الجيدة أساسا الفواكه والزهور، والطبية. وسوف لا رائحة منتجات رديئة عند استخدامها لفترة قصيرة، والرائحة لا يمكن مقارنتها بمنتجات عالية الجودة. بعض العطور ومكوناتها تسبب درجات مختلفة من التحفيز للأعضاء البشرية، وبخاصة الجهاز التنفسي. إذا قمت بشراء عطر سيئة، قد يسبب التلوث الثانوي في السيارة، ولذلك فمن المستحسن أن تستخدم المستهلكين منتجات آمنة بنقاوة أعلى.