معرفة التصنيف عن عطر السيارات
- Jul 16, 2018 -

يستخدم عطور السيارات على نطاق واسع من قبل مالكي السيارات ، لذا كم تعرف عن عطور السيارات؟ هنا سوف نقوم بتعميم تصنيف عطور السيارات للجميع. يشمل تصنيف عطور السيارات التي تستخدم عادةً عطور السيارات بشكل رئيسي العطور السائلة للسيارات وعطور السيارات الصلبة وعطور السيارات الهباء الجوي.


عطور السيارات من النوع السائل هي أكثر شيوعا. (عطر العطر ، مقعد العطر ، رائحة الهواء) هو مزيج من النكهات والمذيبات المتطايرة. وهو أكثر سمكا من عطور السيارات الصلبة. يدوم لفترة طويلة وينبعث ببطء. وغالبا ما تستخدم في أنواع مختلفة. متوفر في حاويات على شكل حرف لمدة 2 إلى 3 أشهر.

يخلط العطر الصلب أساسا الجوهر مع بعض المواد ثم يضغط عليه. وهي تستخدم أساسا لإزالة بعض الروائح ويمكن استخدامها لمدة شهرين تقريبا.

تتكون عطور السيارات من نوع الهباء بشكل أساسي من النكهات أو المذيبات. يمكن أن تغطي رائحة السيارة ، مثل الأمتعة والتبغ والأسماك وجسم الحيوانات الصغيرة ، ولكن معدل التبخر سريع للغاية.


عطور السيارات وتصنيف العطور

تصنف العطور المستخدمة لصنع العطور وفقا لمكوناتها: يمكن تقسيمها إلى التوابل الطبيعية والتقليدية (التوابل الاصطناعية). يمكن تقسيم التوابل الطبيعية إلى:

1. النباتية: عطر مشتق من الزهور والأوراق والفواكه والقشور والبذور والراتنجات واللحاء ، جذوع ، جذور ، الطحالب ، الخ. والتوابل الطبيعية في الغالب الخضري.

2. نكهة الحيوان: عطر مستخرج من إفرازات الغدد التناسلية أو إفرازات غير طبيعية لبعض الحيوانات المحددة. لا يزال العطر من هذه التوابل عالية ، وهو مادة خام لا غنى عنها لتصنيع التوابل.


النكهة الاصطناعية: عطر يحلل مكونات النكهات الطبيعية والمستخلصات الكيماوية من البترول. الكافور الاصطناعية والمركزي هي جميع العطور الاصطناعية. تصنع العطور الاصطناعية من خلال تقليد العطور الطبيعية وهي آمنة للبشر. وهي تختلف جوهريًا عن المذيبات العضوية المتطايرة للغاية مثل البنزين والتولوين والكلوروميثان رباعي الأضلاع. . أي عطر كبير في التركيز والرائحة ، بحيث يمكن استخدام كل التوابل بكميات صغيرة في عطور السيارات. طالما يتم استنشاق كمية صغيرة من العطور ، يتم استنشاق بعض حتى بعض الجزيئات ، ويشعر الناس عطرة جدا. حتى كميات صغيرة آمنة لجسم الإنسان.


يتم معالجة الكحول المستخدم في عطور السيارات خصيصًا لتحسين جودة رائحة عطورات السيارات. يحتوي الكحول الصناعي والكحول الصالحة للأكل على روائح لا يتم استخدامها مباشرة ، طالما أن جودة العطور العادية للسيارات مضمونة. ينتشر الكحول في عطور السيارات في الهواء ولا يستنشق سوى كمية صغيرة من الأنف. استنشاق الكحول يساوي السكر ، والدوخة الشديدة ، ولا توجد مشاكل صحية. بعض الناس يعتقدون أن الدوخة هي إدمان الكحول الصناعي ، والإدمان على الكحول الصناعي هو السبب الرئيسي في تناول الطعام ولمس الجلد.


على الرغم من أنه يمكن استخدام مصطلح "عطر" للإشارة إلى جميع أنواع العطور المتميزة ، ستجد أن معظم العطور لها تركيزات مختلفة في وقت الشراء. يحتوي العطر على كميات مختلفة من الزيوت العطرية والسعر يختلف بشكل طبيعي.

عطور ذات نوعية جيدة ، ونوعية جيدة ، ورمز للوضع والحالة ، ومزايا الزيوت الأساسية الطبيعية بالنسبة للنكهات الكيميائية

1. نكهة طبيعية

2. بطيئة التطاير ، وقت طويل الاستخدام

3. الزيوت العطرية الطبيعية لها قيمة طبية عالية

4 ، الصحة

5 ، وتوفير المال

6 ، وتخفيف التعب ، وتخفيف الأعصاب

QQ图片20180613163611.jpg