عطر السيارة تسارع نصائح التطاير
- Jul 26, 2018 -

1-السرعة تصل سرعة التطاير العطر خبرة معظم أصحاب السيارات مكان أو رش العطر على فتحات التهوية لأجهزة تكييف الهواء. تدفق تدفق الهواء سوف تجعل رائحة العطر تعبئة السيارة في وقت قصير، وأثر إزالة الرائحة جيدة أيضا. العطور السائلة، يمكن أيضا رش كمية صغيرة على المنديل ومن ثم علقها في فتحات التهوية، والتأثير ليس سيئاً.


2، اكتب العطر الاستبدال والاماهه يجب أن تولي اهتماما لعند الحاجة لتغيير نوع العطر، يجب أن تسحب العطر الأصلي ليس فقط، ولكن أيضا في محاولة لجعل العطر الأصلي استنفدت. فمن الأفضل أن تحل محلها عندما كنت في السيارة. لا تختار لتغييره أمام السيارة أو على الطريق. خلاف ذلك، بعد خلط عطور مختلفة اثنين، فإنه لن يحقق النتيجة المرجوة من العطر، ولكن في بعض الأحيان أنها سوف تجعل المحتل يشعرون بعدم الارتياح. حتى عندما تكون خطيرة، سوف تؤثر على المشاعر السائق، مما يؤثر على سلامة القيادة.

3، إيلاء الاهتمام للتحقق من صلاحية العطر دوماً استخدام العطر تدوم طويلاً للتحقق من الفترة الاستخدام. إذا كان انتهاء صلاحية أو أوشكت على الانتهاء، فإنه يجب أن يتم تجاهل فورا؛ خلاف ذلك، فإنه لن يحقق الأداء المطلوب، ولكن سوف تصبح مصدرا للتلوث داخل السيارة.

4، اختيار العطر جودة عالية العطر سيارة من نوع العلامة التجارية، والعبوة الخارجية أكثر إرهاقاً، سواء من مواد التغليف أو نوعية عملية الطباعة أفضل والصنعة رائعة وعطر السيارة أدنى هو عكس ذلك. وبطبيعة الحال، الغلاف الخارجي لبعض عطور أقل شأنا جميلة جداً، حيث يشم هو الوسيلة الرئيسية لتحديد. أدنى المعطرة المنتجات هي أقل شأنا من التوابل، والصيغة ليست دقيقة، حيث الرائحة الغالب القوى، أو مملة. عطور عالية الجودة مصنوعة من التوابل أرقى، ويستخدم الصيغة الدقيقة، ذلك العطر والعطر متطابقة تماما، ونوع خفيفة منعشة وممتعة، ونوع العطر القوى ليس قويا.


إيجابيات وسلبيات من العطور سيارة لها أيضا الاختلافات الواضحة في طول مدة الاستخدام: يمكن استخدام العطور السائلة من نوع جيد لأكثر من نصف شهر، والعطور الصلبة من نوع يمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة شهر تقريبا؛ ويمكن أن تستخدم أقل شأنا من نوع السائل عطور على الأكثر. في أسبوع واحد، استخدم العطر الصلبة في أقل من أسبوعين.