تحليل منتجات العناية بالسيارات
- Sep 23, 2018 -

تشير العناية داخل السيارة إلى تنظيف وصيانة أجزاء الماكينة داخل السيارة. وتصنف المنتجات في التجمد ، المبرد ، سائل الفرامل ، زيت التشحيم ، والمواد المضافة ، وما إلى ذلك ، التي تحمي المحرك.

تندرج إضافات زيوت التشحيم في منتجات العناية بالسيارات عمومًا ضمن خمس فئات واسعة ، وهي المنظفات ، المشتتات ، محسنات مؤشر اللزوجة ، عوامل مكافحة الملابس ، ومضادات الأكسدة.

بالنسبة للرعاية الداخلية للسيارات ، والتكلفة المنخفضة ، والتكنولوجيا المنخفضة ، والربح المنخفض هي الخصائص الأساسية لهذه الصناعة ، لذلك في عام 2000 دخلت هذه الصناعة عددا كبيرا من الشركات. في عام 2004 ، شهدت هذه الصناعة اضطرابًا كبيرًا ، من التطوير الأولي إلى مرحلة الترقية. العناية الخارجية بالسيارات ، والمعروفة أيضًا باسم جمال السيارات. "جمال السيارات" يعني "جمال السيارات" و "العناية بالسيارات" باللغة الإنجليزية ، والتي تشمل معنى الجمال والصيانة ، بما في ذلك جمال سطح السيارة (تنظيف السيارة ، إزالة بقع الزيت ، إزالة الشعر من السيارات الجديدة ، إزالة الشعر من السيارات القديمة ، تصفيح تجديد وتجديد الاطارات) ، والجمال الديكور سيارة (سيارة غرفة العناية بالجمال ، ورعاية جمال المحرك وتنظيف الأمتعة) ، ورنيش الجمال (الطلاء الانتهاء من العلاج ، والطلاء علاج الصفر والرسم) ، وحماية السيارات (لصق الانفجار واقية من الشمس غشاء ، وتركيب جهاز مكافحة السرقة ، وتركيب نظام إنذار صوتي وتركيب مفرغ كهرباء) ومنتجات السيارات (العطور السيارة ، وتنقية غرفة السيارات ، والملصقات الزخرفية والوسائد المختلفة) وغيرها من الجوانب الخمسة.

وتشمل منتجات التجميل سيارة: شمع السيارة للماء. شمع ماسي طويل الأمد. الشمع الناعم المتقدم. الشمع المصقول مشرق. منير سيارة الإطارات منير. تلميع السيارة الشمع رذاذ. الليمون الحسناء. القطران ، نظافة الأسفلت. عامل مختزل اللون. الشمع الكريستال ، والزجاج والكريستال مشرق وغيرها من منتجات التجميل