تقديم المشورة بشأن اختيار العطور العطور السيارة
- Sep 10, 2018 -

رائحة عطر السيارة ينبغي أن تجعل المستخدم يشعر بالراحة. إذا كان الطعم حلوة جداً وحلوة جداً، وسوف تشعر بالتعب وحتى تهيج الآنف والعينين، مما يشير إلى أن لديها مشاكل في الجودة أو الاستخدام غير السليم. إذا كان يتم إغلاق الإطار، العطور معلقة على منفذ الهواء للمساعدة على أنها تتبخر بسرعة. رائحة قوية غير مواتية لجسم الإنسان ويمكن أن تجعل الناس يشعرون بالضيق.

عموما العطور التي تحتوي على مواد ضارة جداً حلوة والحلو، وغير مريح خاصة لرائحة لفترة طويلة. العطور أقل شأنا فردية تحتوي على الفورمالديهايد، وهو ليس هواء معطر ولكن مصدرا للتلوث.

عادة ما تكون عطور السيارات التي لم يتم تسعيرها حقاً بسيطة وخشنة. مكونات العطور، تعليمات الاستخدام وتاريخ الصنع غير معروفة، وهناك لا إنتاج الشكلية ترخيص عدد وشهادة علامة من قسم مراقبة الجودة.

معظم العطور أقل شأنا من السيارة تبدو وكأنها زجاجة بسيطة من العطور، وقد عطور عالية الجودة العديد من وظائف أخرى، كما هو الحال مع مقياس حرارة، مع ساعة، مع إضاءة.

الزيوت النباتية أصبحت تدريجيا من التيار الرئيسي لسيارات العطور. إذا قمت بتطبيق لهم في مكان ما، رائحة سوف تستمر لفترة طويلة، ولكن سوف تفقد العطور منخفضة الجودة مع الكحول على العطر بعد ساعتين أو ثلاث ساعات.


لا ينبغي أن العطر في السيارة قوية جداً، حيث أنها سوف مزيج فقط مع رائحة عفن لطعم كريهة أكثر. ولذلك، فمن الأفضل استخدام عطر محايدة وأخف في الصيف. لأولئك الذين يقودون لفترة طويلة، النظر في اختيار نكهة نعناع منعشة. شراء سيارة العطور معظم أصحاب السيارات الاهتمام بالمظهر والعطر عند اختيار العطور سيارة، ونادراً ما لاحظ نوعية العطور وتأثيرها على الجسم. بسبب الكحول عالية ومحتوى الإيثانول من العطور سيارات أقل شأنا، العطر غنية جداً، الأمر الذي يجعل الناس يشعرون الدوار وعدم الراحة الأخرى، مما يجعل صاحب السيارة استنفدت ويؤثر على القيادة الآمنة.